حجز تذاكر طيران رخيصة، حجز فنادق اون لاين، مدن سياحية مشهورة | tourism-eg.com برج تشيلسي للشقق الفندقية - فنادق قريبة من دبي مول

برج تشيلسي للشقق الفندقية - فنادق قريبة من دبي مول

هبطت رحلتنا في مطار دبي الدولي ، وبعد جمع أمتعتنا توجهنا مباشرة لحث سيارة أجرة موجودة هناك حتى عند خروجك من المطار. والمثير للدهشة أننا وصلنا إلى تشيلسي تاور للشقق الفندقية في حوالي ربع ساعة فقط. خرجت Enroute من سيارة الأجرة للتأكد من برج برج خليفة المهيب بكل ما فيه من عظمة ؛ شاهق فوقنا.

كانت عملية تسجيل الوصول بسيطة وسريعة إلى حد ما. كانت ديانا موظف الاستقبال تفهم ما يكفي للحث على الطريقة بأسرع وقت ممكن مع رؤية مدى استنفادنا بعد الرحلة الطويلة. لقد كان وقتًا مزدحمًا جدًا ، أفترض لأن اللوبي كان مكتظًا بالأشخاص مما جعله يبدو نابضًا بالحياة. كان هناك 5 مصاعد لذا لم يضطر أحد للحضور لفترة أطول من لحظة.

تقدم سريعًا إلى الفضاء في الطابق 41 ، وهو ضخم ومبهج بنوافذ ضخمة وشرفة تطل على برج خليفة وبالتالي أفق دبي من جهة وبالتالي الخليج العربي على الجانب الآخر. أشعر أننا كنا مجنونا بالفعل من تشيلسي تاورز للشقق الفندقية بحلول تلك المرحلة. كانت الأسرة المريحة والغرف الفسيحة وخدمة الواي فاي المجانية ومطبخًا مزودًا بجميع المعدات اللازمة من بين وسائل الراحة المقابلة التي يوفرها الفندق.

كنا سنحضر الصالة الرياضية كل صباح وأحيانًا نسبح أيضًا في حوض السباحة بالتناوب مع الجاكوزي. الموظفين بجوار حمام السباحة ، وبالتالي كانت مدلك الحمامات دائماً مهذبا ومفيدة للغاية. في بعض الأحيان ، تناولنا وجبة الإفطار في الصباح في مطعم ومقهى Chelsea Garden (الذي كان يقدم القهوة المذهلة بالمناسبة) وفي بعض الأحيان ذهبنا إلى المطاعم الشعبية المتنوعة على مقربة مثل Tim Hortons و Starbucks. كانت هناك بيسترو ومفاصل أخرى مثل ناندوز ، تشيليز ، برجر كنج ، كنتاكي فرايد تشيكن ، وبيتزا هت أيضًا على شفا الفندق.

عند الحديث عن السفر في جميع أنحاء المكان ، لم نكن مضطرين أبدًا إلى التشديد لأن محطة مترو المركز المالي 1 كانت على الطريق مباشرة وفي حالة المسافات القصيرة ، كانت سيارات الأجرة منقذة للحياة ومتاحة دائمًا. أصدقائي وأنني كنت مندهشًا من حقيقة أن الفندق كان على بعد 10 دقائق فقط من دبي مول ، ثم قمنا بزيارة المركز التجاري كل يوم من رحلتنا.

فندق برج تشيلسي الذي كان داخل وسط المدينة وعلى طريق الشيخ زايد يسهل الوصول إلى وجهات التسوق الرئيسية في دبي والوجهات السياحية والشواطئ والحدائق الترفيهية والمدن الترفيهية. كانت هذه واحدة من أكثر المزايا بالنسبة لنا ، كوننا سياح.
Yousef Mohamed Elaraby
مؤسس اول منصة مصرية للتجارة الالكترونية ,خبير تسويق الكترونى على جميع منصات التواصل الاجتماعى ومنصة جوجل ادوردس الاعلانية ,خبير سيو وتهيئة محركات البحث ,كاتب محتوى متوافق مع محركات البحث فى جميع المجالات,مؤسس موقع |tourism-eg.com