حجز تذاكر طيران رخيصة ; حجز فنادق اون لاين ; مدن سياحية مشهورة | tourism-eg.com

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع لحجز أرخص الرحلات الجوية والسيارات وحجوزات الفنادق وكيفية الحجز اون لاين

أفضل مواقع لحجز أرخص الرحلات الجوية والسيارات وحجوزات الفنادق وكيفية الحجز اون لاين
أفضل مواقع لحجز أرخص الرحلات الجوية والسيارات وحجوزات الفنادق وكيفية الحجز اون لاين

غالبًا ما يتم التخطيط لعطلة كاملة أو رحلة عمل بكفاءة عبر الإنترنت. حلت مواقع الويب مثل Expedia و Hotwire و Orbitz و Travoline و Kayak محل وكلاء السفر التقليديين في مساعدة الناس على البحث عن أقل كمية من الرحلات الجوية والسيارات والحجوزات الفندقية المكلفة وحجزها. توفر جميع سلاسل الفنادق الكبرى الفرصة لحجز منطقة عبر الإنترنت ، وحتى الفنادق الدولية وبيوت الضيافة تقوم بالحجز من خلال مواقعها على شبكة الإنترنت. قم بشراء حجوزات الفنادق عبر الإنترنت عن طريق الإيداع باستخدام بطاقة MasterCard ، أو الدفع بالكامل مقابل أبسط الأسعار.


مقارنة الأسعار. ابحث عن الفندق الذي تريده عن طريق التحقق من مواقع الويب الخاصة بالفنادق ، أو باستخدام وكيل ويب ، مثل Expedia أو Travelocity أو Orbitz. ابحث عن الفنادق التي لديها التواريخ التي تريدها ، واعرف النسبة التي ستقضيها في الليلة.
ابحث عن مواقع مثل Hotels.com أو Travel ، وهي خاصة بحجوزات الفنادق فقط ، ولا تتضمن خيارات بحث إضافية للرحلات الجوية وتأجير السيارات.
تحقق من رسوم إضافية. تفرض بعض وكالات الحجز المستقلة عبر الإنترنت رسومًا مقابل استخدام خدماتها. يمكن أن تتراوح الرسوم بين 1 دولار إلى أكثر من 10 دولارات ، ولا يمكن استردادها أبدًا إذا قمت بإلغاء الحجز أو تغييره.


حجز فندقك. احجز الفندق الذي تريده عن طريق استخدام موقع الفندق على الويب أو موقع السفر عبر الإنترنت. قدم معلومات الاتصال الخاصة بك ، وبالتالي التواريخ التي ستصل وتفقدها.
تحديد مرة واحدة سوف تحتاج إلى شراء الحجز الخاص بك. عند إتمام الحجز ، سوف تميل إلى المبلغ المستحق.
دفع بالكامل لأبسط الأسعار. ستوفر لك العديد من مواقع الفنادق ووكلاء الخصم تكلفة أقل إذا اشتريت كلها وقت الحجز. غالبًا ما توجد قيود على إلغاء الحجز أو تغييره.
تقديم الإيداع المحدد. إذا كانت خططك قد تتغير ولم تكن ترغب في شراء التكلفة الكاملة لإقامتك ، فقم بحجز فندق لا يتطلب سوى وديعة. بمجرد دفع الوديعة المطلوبة من قبل الفندق ، والذي يعادل عادة الإقامة لليلة واحدة ، ستظل غالبًا ما تغيّر تواريخ السفر دون عقوبة.
ادفع في وقت إقامتك. بالاعتماد على الفندق ، ستكون مستعدًا لضمان حجزك برقم MasterCard ، ولكن لا تدفع أي شيء حتى تصل إلى الفندق. معظم وكلاء الإنترنت مثل Expedia و Orbitz و Hotels.com لن يقدموا هذه الميزة.

حدد كيف ستشتري حجزك.

الدفع عن طريق الائتمان أو الائتمان المفتوح. إن أبسط بفضل شراء حجز الفنادق عبر الإنترنت هي عن طريق استخدام ماستركارد. ستحتاج إلى رقم MasterCard لتكوين الحجز عبر الإنترنت ، وستستخدم هذه البطاقة لشراء إيداع الفندق أو السعر الكامل لإقامتك.
ادفع باستخدام PayPal ، إذا كنت ترغب في استخدام BookIt.com. قد تكون PayPal وسيلة شائعة للدفع عبر الإنترنت لأنك لم تقم بتقديم معلومات MasterCard الخاصة بك إلى موقع ويب آخر. BookIt.com هي أول وكالة على الإنترنت تقبل PayPal كوسيلة للدفع. ستحصل على حساب PayPal موجود بالفعل.
دفع مع ميل أو نقاط المكافأة. إذا كنت مسافرًا متكررًا ، فمن المحتمل أنك حصلت على نقاط كافية في سلسلة الفنادق التي توظفها للحث على قضاء بعض الليالي مجانًا. يمكنك الحجز عبر الإنترنت مباشرةً مع الفندق ، وتزويد رقم بطاقة المكافآت الخاص بك وغيرها من المعلومات.

المزايدة على الحجوزات باستخدام مواقع المزاد على الإنترنت

Priceline أو Hotwire. بمجرد تسمية القيمة التي ترغب في دفعها ، سوف تميل إلى جرد لخيارات الفنادق. تذكر أنه في مواقع مثل هذه ، لن تعرف دائمًا الفندق الذي ستحصل عليه قبل الحجز.
ستدفع بالكامل بواسطة رصيد أو رصيد مفتوح في وقت الحجز.

فهم سياسة الإلغاء. بعض وكلاء الحجز عبر الإنترنت مثل Priceline و Hotwire لا يسمحون لك بتغيير أو إلغاء الحجز الخاص بك على الأقل. بينما يقوم آخرون مثل Expedia و Orbitz بفرض رسوم. إذا كنت تدفع بالكامل أو قمت بإيداع ، تأكد من قراءة سياسة الإلغاء عبر الإنترنت. إذا كنت لا تدفع حتى وقت إقامتك ، فحدد المدة التي ستحصل عليها قبل الإلغاء قبل خصم رسوم من بطاقة MasterCard الخاصة بك في الليلة.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مؤسس اول منصة مصرية للتجارة الالكترونية ,خبير تسويق الكترونى على جميع منصات التواصل الاجتماعى ومنصة جوجل ادوردس الاعلانية ,خبير سيو وتهيئة محركات البحث ,كاتب محتوى متوافق مع محركات البحث فى جميع المجالات,مؤسس موقع |tourism-eg.com

تعليقات